برنامج فري دونلود مانجر


برنامج فري دونلود مانجر Free Download Manager أو FDM للكمبيوتر وأجهزة الأندرويد هو برنامج مجاني مفتوح المصدر بموجب ترخيص GPL ورخصة GNU العامة, وهو برنامج لتحميل وتنزيل البرامج والتطبيقات والفيديوهات, وكما يقول الموقع الرسمي في وصف البرنامج "قم بحميل وتنزيل كل شيئ" حيث يعمل برنامج مدير التنزيل المجاني على تسريع جميع أنواع التنزيلات التي تشمل الملفات، الفيديو، التورنت حيث أنه برنامج تحميل ذكي وسريع يتوافق مع نظامي التشغيل ويندوز Windows و ماك أو إس macOS.

معلومات عن البرنامج

اسم البرنامج
فري داونلود مانجر - Free Download Manager
ترخيص الاستخدام
مجاني
أنظمة التشغيل المتوافقة
ويندوز - ماك أو إس - أندرويد - لينيكس
آخر إصدار
6.10.2
اللغات المدعومة
15 لغة
حجم البرنامج
يتراوح بين 36.80 ميجا بايت إلي 32.90 ميجابايت حسب نظام التشغيل
الموقع الرسمي

برنامج فري دونلود مانجر

برنامج مدير التنزيلات FDM كان في البداية برنامجًا مملوكًا، ولكنه كان برنامجًا مجانيًا وأصبح مفتوح المصدر بين الإصدارين 2.5 و 3.9.7, ويعمل البرنامج باستخدام لغة البرمجة ++C حسب موقع ويكيبيديا.

يقوم البرنامج بدعم بت تورنت حيث يقوم بتنزيل الملفات باستخدام بروتوكول BitTorrent, كما يقوم بعملية تحسين لملفات الصوت والفيديو بالإضافة إلي معاينة تلك الملفات قبل اكتمال عملية التنزيل وتحويل تنسيق الملف بعد التنزيل.

ومن أهم خصائص البرنامج هو تسريع عملية التحميل وتنزيل الملفات حيث يقوم Free Download Manager بتقسيم الملفات المراد تنزيلها إلى عدة أقسام وتنزيلها في وقت واحد ثم يقوم بتجميعها بعد اكتمال التنزيل، مما يتيح لك استخدام أي نوع من الاتصال بأقصى سرعة متاحة مع زيادة تلك السرعة.

بالإضافة إلي أنه إذا حدثت للمستخدم مشاكل في الإنترنت وانقطع الاتصال فلا داعي للقلق لوجود خاصية استئناف التنزيلات المعطلة عندما تتوقف عملية التنزيل حيث لن تحتاج إلى البدء من البداية مرة أخرى. يمكن لـ Free Download Manager استئناف التنزيل الخاص بك.

وتتوفر بالبرنامج ميزة إدارة الملفات الذكية وجدولة قوية حيث يمكن تنظيم الملفات التي تم تنزيلها حسب نوعها ووضعها في مجلدات محددة مسبقًا. يسمح لك المجدول الذكي للبرنامج ببدء تنزيل الملفات وإيقافها مؤقتًا بالإضافة إلى تنفيذ إجراءات أخرى (تشغيل تطبيقات أخرى أو إنشاء أو قطع الاتصال وما إلى ذلك في الوقت المحدد.

ويدعم مدير التنزيل المجاني لغات متعددة حيث أنه مترجم إلى 30 لغة. اللغات المدعومة هي الانجليزية, العربية, المقدونية، الصربية، الألبانية، الكرواتية، الكورية، البرتغالية, البرازيلية، البلغارية ، الصينية التقليدية ، الصينية ، التشيكية ، الألمانية، الهولندية، الفرنسية، العبرية ، الهنغارية ، الإيطالية، البولندية، الرومانية، الروسية، السلوفاكية، الإسبانية، السويدية، التركية، الأوزبكية، اليونانية، الفيتنامية، السلوفينية، الفارسية.

تحميل برنامج فري دونلود مانجر

رابط تحميل برنامج فري دونلود مانجر - Free Download Manager لأنظمة تشغيل ويندوز - ماك أو إس - أندرويد - لينيكس من الموقع الرسمي.






في حالة وجود أي استفسار أو يوجد رابط لايعمل برجاء كتابة تعليق
عزيزي القارئ
برجاء العلم أنه ومن خلال النقر على زر التنزيل "إن وجد" أو أي رابط خارجي فإنه سيتم تحويلك إلي هذا الرابط الرابط الخارجي مباشرة ومن ثم فتح اتصال بموقع جهة خارجية واعلم أنه لايمكن لموقعنا الإلكتروني أن يضمن تمامًا أمان البرنامج المستضاف على تلك المواقع الخارجية, كما أننا لانشجع أو نتغاضى عن النسخ أو التوزيع غير القانوني للمحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر, وفي حالة حدوث أي شك في ذلك أو حال واجهتك مشكلة لاتتردد في إبلاغنا فوراً عن طريق مراسلتنا عبر نموذج اتصل بنا.